⚡⚡ مدير شركه قال لسكرتيرته : عندنا أنا وانتى رحلة عمل أسبوع رتبي امورك !

السكرتيرة اتصلِت على زوجها قالت له عنديّ رحلة مع مديري أسبوع انت دبر امورك !

الزوج إتصل على زوجته المتزوجها في السر : قال لها زوجتيّ حتسافر اسبوع خلينا نقضي الأسبوُع مع بعض !

زوجته بالسر تعمل مربيه لولد صغير إتصلت قالتِ له أنا عندي شغل أسبوع كامل ما بقدر اجيك.

.الولد إتصل على جدّه قال له : جدي المربية عندها شغل أسبوع كامل .. وما بتقدر تجى خلينا كل يوم نروح مكان ونغيّر جو .

الجد طلع نفسه هو مدير الشركة اتصل على السكرتيره قال لها : الغي الإجتماع لأنى مشغول مع حفيدي !!

السكرتيرة اتصلت على زوجها قالت له : اتلغِت الرحله وأنا راجعة البيت !

الزوج اتصل على زوجته الثانية قال لها زوجتىّ ما حتسافر وما حقدر اشوفِك .

.الزوجة الثانية اتصلت على الولد الصغير قالت له لا خلاص ما عندي شغل وأنا حأجيك .

الولد : اتصل على جده وقال له خلاص ياجدي المربيه حتجي خد راحتك ..

الجد رجع اتصل على سكرتيرته وقال لها : حضري نفسك لازم نسافر للاجتماع ..كملوا باقي القصة أنا تعبت ᴗ̈ !

هكذا هي السياسه

View on Path

Leave a Reply

